Uncategorizedدورات تدريبيةقوالب بلوجر

How to Hide my identity online:guide to use TOR

كيف أخفي هويتي على الانترنيت: دليلك لإستعمال متصفح تور TOR من البداية الى الاحتراف

الأسواق المظلمة الشعبية

  فيما يلي قائمة ببعض أشهر الأسواق المظلمة المتوفرة اليوم. هذه الأسواق مليئة بالمنتجات غير القانونية والقانونية ومن ثم ينصح المستخدم بتقديرها. غالبًا ما تنخفض مواقع الويب على Dark Web مؤقتًا ، لذا إذا كان أي من الروابط الواردة أدناه لا يعمل ، فانتظر وحاول مرة أخرى بعد مرور بعض الوقت. إذا لم يعمل الرابط بعد بضعة أيام ، فربما يكون قد توقف عن العمل.

دريم ماركت Dream Market

  دريم ماركت هو سوق مظلم جيد الصنع وراسخ. يمكنك العثور على جميع أنواع المنتجات تقريبًا في هذا السوق. إنه سريع وأسرع من المواقع الأخرى على Dark Net. كما أنه من السهل جدا للاستخدام. إنه موثوق للغاية وبالتالي يتمتع بشعبية كبيرة. يحتوي على بعض الميزات الإضافية لجعله أكثر أمانًا. يستخدم فقط خدمة الضمان المقدمة من قبل المشرف. ينشئ الموقع رمز PIN عند التسجيل في الموقع. رقم التعريف الشخصي هذا هو ميزة إضافية تعمل مع كلمة المرور الخاصة بك.الرابط: 

http://lchudifyeqm4ldjj.onion/?ai=88551

مقالات ذات صلة

فالهالاValhalla

  إنه موقع أوروبي شهير يوفر الشحن إلى جميع أنحاء العالم ، مما جعله يتمتع بشعبية كبيرة. إنه يدعو فقط ، وبالتالي لا يمكنك الوصول إليه إلا باستخدام الرابط الموضح أدناه. تشتهر Valhalla بمجموعتها الكبيرة من الأدوية. كما أنه يحتوي على عقاقير موصوفة مثل ريتالين وأديرال وفياجرا ومضادات الاكتئاب ومسكنات الألم وما إلى ذلك.
الرابط: 

http://valhallaxmn3fydu.onion/register/Nyr2

خليج ألفا Alpha Bay

  Alpha Bay هو سوق ويب مظلمة مشهور. غالبًا ما يستخدم في “تمشيط”. يحتوي على خيارات إدارة الضمان المركزي والضمان متعدد التوقيع. يحتوي على ميزة “متجر تلقائي” يمكنك من خلالها شراء مجموعة كبيرة من الحسابات المخترقة من مواقع مثل Netflix و PayPal و Facebook وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا “التسوق التلقائي” لتفاصيل بطاقة الائتمان المسروقة من هذا السوق. كما أنها تخزن الأسلحة والمخدرات وغيرها من المنتجات.
الرابط الرئيسي: 

http://alphabaymarket.com/

الصفقة الحقيقية

  The Real Deal هو أحد أكثر الأسواق أمانًا على شبكة الويب المظلمة. يحتوي على ضمان متعدد التوقيع مع خيار استخدام محفظة Bitcoin خارجية. يمكنك أيضًا إنشاء محفظة على الموقع نفسه باستخدام إنشاء مفتاح من جانب العميل. ما يعنيه هذا هو أن مسؤول الموقع لا يمكنه الهروب بأموالك أو سرقتها أيضًا. غالبًا ما تُستخدم Real Deal لتداول برامج القرصنة والمعلومات ، ولكنها أيضًا تخزن الأدوية والأسلحة وما إلى ذلك. ولديها خيار المصادقة الثنائية لجعلها أكثر أمانًا.الرابط: 

trdealmgn4uvm42g.onion

سوق التشفير

  سوق العملات المشفرة هو الأكثر شهرة بالمخدرات. ومع ذلك ، يمكنك العثور على منتجات أخرى عليه أيضًا. من الممكن اختيار العملة التي تريدها على الموقع بحيث يمكنك التحقق من السعر بكل سهولة. لديها مجموعة كبيرة من العروض والصفقات الخاصة التي يمكنك الحصول عليها. يقدم العديد من البائعين أيضًا عينات مجانية من منتجاتهم إذا كنت على استعداد لدفع تكاليف الشحن. إنه ضمان المشرف فقط ، على الرغم من ذلك.
الرابط:

http://cryptomktgxdn2zd.onion/

الفصل الخامس: كيفية استخدام البيتكوين؟

  Bitcoin هي العملة الرقمية الأكثر شهرة وغالبًا ما ترتبط بشبكة الويب المظلمة. يعتقد الناس أنها شكل من أشكال العملات المجهولة وهي في الأساس نسخة رقمية من النقد المادي الواقعي. ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا لأن Bitcoin ليست عملة مجهولة حقًا.

يعد استخدام Bitcoin سهلاً مثل تنزيل البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نظرًا لأن Bitcoin ليست عملة مركزية ، فلن تحتاج حتى إلى تسجيل حساب ببياناتك الشخصية لاستخدامها. عندما تحصل على هوية ، يمكنك إنشاء عناوين. تصبح هذه بعد ذلك هويتك عبر الإنترنت على شبكة معينة. إنه أكثر خصوصية وأمانًا نسبيًا مقارنة بطرق الدفع الرقمية العادية لأنه يعمل على شبكة مجهولة. ومع ذلك ، كما ذكرنا سابقًا ، فإن Bitcoin ليست مجهولة تمامًا ، ومن الممكن تتبع مستخدميها.

يتم تخزين جميع المعاملات التي تتم باستخدام Bitcoin في سجل عام يسمى blockchain. نظرًا لأن هذا السجل عام ، يمكن لأي شخص لديه معرفة فنية قليلة الوصول إليه ، فإنه يعرض عدم الكشف عن هويتك للخطر. ومن ثم ، حتى إذا كانت هويتك الشخصية غير متصلة بمحفظتك ، فإن جميع المعاملات التي تتم باستخدام المحفظة تكون عامة ، ومن الممكن تتبعك باستخدامها. توجد طرق عديدة لتتبع المعاملات مرة أخرى إلى هويتك الشخصية. تحتاج معظم الأسواق والتجار إلى بعض الهوية أثناء شراء أو بيع البضائع. لا يمكنك متابعة المعاملة ما لم تزودهم بمعرف الهوية. ومع ذلك ، لا تقلق ، فهناك العديد من الطرق لحل هذه المشكلة.

دليل استخدام بيتكوين بشكل خاص:

استخدام عناوين يمكن التخلص منها

  يحصل المستخدمون على خيار إنشاء أكبر عدد ممكن من العناوين عند تنزيل المحفظة. ومع ذلك ، فإن معظم المستخدمين ينشئون بضعة عناوين ويلتزمون بها. هذه الممارسة غير آمنة للغاية ولا ينصح بها لأي شخص يريد حماية خصوصيته عبر الإنترنت. إذا كان شخص ما يراقب أنشطتك ، فسيصبح من السهل جدًا عليه إنشاء ملفك الشخصي إذا واصلت استخدام نفس العناوين في كل مرة. يمكن لهؤلاء الأشخاص بعد ذلك استخدام ملف التعريف الخاص بك لأغراض الدعاية بالإضافة إلى أسباب أخرى أكثر شرًا أيضًا. من الممكن أيضًا استخدام ملف التعريف هذا وتعقب هويتك الشخصية.

تذكر دائمًا ، ليس من المفترض أن تكون عناوين Bitcoin عناوين دائمة. قم دائمًا بتغييرها قدر الإمكان. في كل مرة تتلقى دفعة ، قم بإنشاء عنوان جديد فقط لتكون آمنًا. لا تستخدم هذا العنوان مرة أخرى.
إذا كنت تستخدم محفظة سطح مكتب ، فيمكنك إنشاء أكبر عدد ممكن من العناوين. كميزة إضافية ، فإن جميع العناوين التي تقوم بإنشائها مرتبطة دائمًا بحسابك ، وبالتالي إذا دفع لك شخص ما على أحد حساباتك القديمة ، فسيظل المال يأتي من خلاله.

خلط البيتكوين

  إلى جانب العناوين التي يمكن التخلص منها ، يمكنك أيضًا استخدام خلط Bitcoin لتعزيز إخفاء هويتك. عندما تريد إرسال دفعة إلى شخص ما ، استخدم هذه الخدمة لطبقة إضافية من الخصوصية. ما يفعله خلط Bitcoin هو أنه يمزج أموالك بمصدر كبير من العملات المعدنية قبل إرسالها إلى الوجهة. هذا يجعل من المستحيل تتبع وربط أي شخص. وهكذا ، فلا يمكن للمراقب ربط المعاملات بحسابك.

يعد CoinMixer.se إحدى خدمات خلط العملات الأكثر استخدامًا. سعره معقول وسهل الاستخدام. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا العثور على العديد من الخدمات الأخرى عبر الإنترنت التي تقدم نفس الميزات. من المستحسن أن تختار فقط المواقع المشهورة والموصى بها بشدة ، حيث توجد العديد من مواقع الاحتيال التي يمكن أن تختفي مع عملاتك المعدنية.

كيفية تداول عملات البيتكوين بشكل مجهول؟

  إذا كنت لا ترغب في ربط معاملات Bitcoin الخاصة بك بهويتك الشخصية ، فمن الممكن باستخدام عدة طرق. الجزء الأكثر خطورة من صفقة البيتكوين هو شراء العملات. تحتاج معظم المواقع التي تُباع فيها Bitcoin إلى مستندات الهوية الشخصية الخاصة بك. لا يمكنك شراء العملات المعدنية ما لم تقدم لهم دليلًا مرضيًا. يتم ذلك لتجنب دعاوى غسيل الأموال ، وستجد أدناه بعض الطرق لجعل هذه العملية مجهولة المصدر ، ومع ذلك ، فإن معظم هذه الأساليب على مستوى الخبراء ، وبالتالي إذا لم تكن مرتاحًا لاستخدامها ، فمن المستحسن أن تلتزم بخلط العملات من أجل الآن.

استخدام تبادل الند للند

  من الممكن شراء Bitcoin من أفراد آخرين على الويب. شرائها من الأفراد أكثر خصوصية من شرائها من شركة. فيما يلي مواقع الويب التي لا تحتاج فيها إلى تقديم تفاصيل شخصية أو التحقق منها لشراء Bitcoin. خدمة Bitsquare لا مركزية تمامًا حيث يمكنك تداول البيتكوين مع فرد دون الحاجة إلى أي مزود خدمة. عليك فقط استخدام برنامج P2P بدلاً من زيارة موقع ويب. عندما تقوم بتنزيل هذا البرنامج ،

فإنه ينشئ تلقائيًا الخدمة المخفية الخاصة بك أو موقعك على شبكة Tor ويزودك بعنوان .onion. لا يلزم التسجيل ، ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى توفير وديعة تأمين صغيرة بقيمة 0.01 بيتكوين ، لذلك إذا لم يكن لديك واحد بالفعل ، فلا يمكنك استخدام هذه الخدمة.

إنها واحدة من أفضل الطرق للبقاء مجهول الهوية أثناء شراء Bitcoin.LocalBitcoins هي خدمة شعبية للشراء والبيع من نظير إلى نظير العملات المعدنية ، المتوفرة في مجموعة واسعة من الدول حول العالم. لديك خيار إخفاء هويتك أثناء استخدام هذه الخدمة. سيكون لدى العملاء الآخرين أيضًا خيار التداول مع عملاء مجهولين. يمكنهم أيضًا طلب بطاقة هوية.

MultiSigna – كما يوحي الاسم ، يستخدم هذا الموقع تقنية متعددة التوقيع لجميع الصفقات ، مما يعني أنك لست مضطرًا إلى الوثوق بعملاتك المعدنية في البورصة لحفظها ، أو الاعتماد على البورصة للحفاظ على صحة دفاترها الداخلية الشخصية – الكل الأشياء موجودة على blockchain. كما سيشهد عملاء البورصات الميتة مثل Mt Gox ، يعد هذا أحد الأصول الرئيسية فيما يتعلق بالأمان.

علاوة على ذلك ، فهو يجعله أكثر لامركزية وند إلى نظير مقارنة بالخيارات الأخرى. الرسوم منخفضة للغاية ، حوالي 0.5٪ من إجمالي المعاملة. إذا أصبحت تاجرًا منتظمًا ، فيمكنك أيضًا الاستفادة من الخصم لتقليل الرسوم.

Coinffeine – هو تبادل لا مركزي من نظير إلى نظير. في الوقت الحالي ، لا تستخدم سوى OKPay ، وهي خدمة لها احتياجات تعريف خاصة بها ، ومع ذلك ، لا تحتاج إلى مشاركة معلوماتك الخاصة مع Coinffeine. من المقدر أن تضيف الخدمة قريبًا مدفوعات أخرى قريبًا.

حماية

  عندما تجري معاملة على LocalBitcoins ، يجب على العملاء القلقين بشكل خاص بشأن أمنهم أن يدفعوا بأموال حقيقية أو مادية. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تخطط لشراء أشياء باهظة الثمن ، حيث يمكن أن تؤدي تكلفة البضائع في حد ذاتها إلى تحريك البنك الذي تتعامل معه وتؤدي إلى تحقيق. إذا قمت بإجراء معاملات صغيرة فقط ، فليس من الضروري ، ومع ذلك ، فمن المستحسن. هناك طريقتان للقيام بذلك:

تبادل شخصي حيث يمكنك الالتقاء مع شخص ما (غالبًا ما يكون الشخص الذي يتطلب صفقة كبيرة بحيث تكون مفيدة لك ولهم أيضًا) ، أو “إيداع نقدي” حيث تذهب إلى فرع بنك البائع وإيداع النقد مباشرة في حسابه المصرفي.

عند تسجيل الدخول ، ما عليك سوى النقر فوق “شراء Bitcoins” ، ثم النقر فوق الرابط “إظهار المزيد” ، والذي غالبًا ما يكون أسفل أفضل العروض. سيعرض خيار إظهار المزيد قائمة بطرق الدفع المختلفة التي يمكنك من خلالها تحديد “الإيداع النقدي”. الآن سترى فقط البائعين الذين يرغبون في استعدادهم لاستخدام طريقة “الإيداع النقدي”.

التحقق من الهوية

  يوجد نظام للتحقق من الهوية على صفحة LocalBitcoins ولكنه ليس إلزاميًا. بعض البائعين يطلبون ذلك ، لكن معظمهم لا يطلب ذلك. من المحتمل أن يطلب بعض البائعين أيضًا هويتك في رسالة خاصة. تعد مشاركة المعرف الخاص بك مع شخص أفضل بكثير من مشاركته مع أحد المواقع. ومع ذلك ، قد لا يزال بعض الناس غير مرتاحين بشأن هذا الأمر. غالبًا ما يضع البائعون متطلباتهم في إعلاناتهم لتجنب أي لبس. يمكنك أيضًا مراسلة البائع والاستعلام عن التفاصيل قبل القيام بأي معاملة.

عناوين خلسة

  عناوين التخفي هي ميزة جديدة نسبيًا تمت إضافتها إلى المعاملة بأكملها. يسمح للعملاء بإنشاء عنوان جديد لتمثيل عنوان Bitcoin الخاص بهم. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى العملات المعدنية التي يتم إرسالها إلى هذا العنوان بأمان ، دون أن يعرف أي شخص وجهتها الحقيقية. ومع ذلك ، للاستفادة من هذه الوظيفة ، يلزم وجود محفظة ، وهي ليست ميزة شائعة على نطاق واسع. إذا كنت لا تزال ترغب في تجربة هذه الميزة ، يمكنك استخدام خدمة Dark Wallet. إنه امتداد لـ Google Chrome ويحتوي على العديد من ميزات الخصوصية إلى جانب عناوين التخفي.

تحليل الشوائب

  إذا كنت قد استخدمت خلاطًا للعملات المعدنية ، فمن الممكن التحقق من مدى دقة عمل خدمات الأمن مع تحليل التلوث. يعرض هذا التحليل العناوين التي أرسلت عملات معدنية إلى عنوانك وهي طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كانت خدمة الخلط تعمل وفقًا لرغبتك أم لا. الإنترنت مليء بخدمات تحليل التلوث ، وبالتالي إذا كان أحدها لا يعمل من أجلك جيدًا ، يمكنك فقط اختيار خدمة أخرى. يمكنك أيضًا إجراء تحليل باستخدام موقع Blockchain على الويب. كمثال هنا رابط. ما عليك سوى استبدال عنوان BTC بعنوانك في عنوان URL لإجراء تحليل Taint الخاص بك.

blockchain.info/ على سبيل المثال ، من الممكن إدخال العنوان المقدم لك للسوق والتحقق مما إذا كان أي شخص خارجي سيكون قادرًا على تحديد ملفك التعريفي وتتبعك. يوصى بعدم ظهور معرّفك الشخصي في القائمة عند إجراء هذا النوع من الاختبارات. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب على الأقل أن يأتي بنسبة تلوث منخفضة ، مما يعني أن المراقب لا يمكنه التأكد من هويتك.

الصفحة السابقة 1 2 3 4 5 6 7 8الصفحة التالية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نسعى جاهدين لتقديم محتوى مميز ومجاني و منعك للإعلانات لايساعدنا على الاستمرار